درك رأس العين بإقليم اليوسفية يداهم منزلا معدا للدعارة والجنس الجماعي بمنطقة الطياميم ويعتقل ستة متهمين بينهم متزوجة وعازبة وارملة ؟


 موقع المنار توداي الثلاثاء 03 نونبر 2020

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع المنار توداي الاخباري ان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقيادة رأس العين التابعة لسرية الدرك الملكي باليوسفية داهمت منزلا مهجورا "عزيب " يقع بمنطقة جماعة الطياميم ، و تمكنت من توقيف ستة أشخاص، بينهم ثلاثة سيدات متورطين في تنظيم سهرة ماجنة تخللها جنس جماعي.

واضافت ذات المصادر ان من بين  المشتبه فيهم ، ثلاثة اشخاص متزوجين ، و امرأة متزوجة وفتاة عازبة ، وسيدة ارملة .وقد جاءت عملية المداهمة حوالي الرابعة والنصف من صباح اول امس، بناء على إخبارية توصل بها دركيو رأس العين، تفيد تورط المشتبه فيهم في قضية تتعلق بـ”إعداد منزل للدعارة وتسهيل البغاء واستهلاك الخمور وممارسة الرديلة.

واستطردت مصادر الجريدة ان عملية المداهمة التي تمت بطريقة امنية محكمة اسفرت ،عن ايقاف المشتبه فيهم متلبسين في اوضاع مخلة بالحياء، مع ممارسة الدعارة الرخيصة والبغاء ، في جلسة خمرية ماجنة وسط منزل حوله صاحبه الى وكر لاستهلاك المشروبات الكحولية وتعاطي المخدرات وممارسة الفساد.

واشارت مصادرنا ان التحقيقات الاولية المنجزة من طرف درك رأس العين ، كشفت ان المتهمين الستة قرروا تنظيم سهرة خمرية ماجنة والاستمتاع بلحظات جنسية طمعا في قضاء ليلة حمراء في المزل المهجور بعيدا عن اعين الناس ،قبل ان تتدخل العناصر الدركية وتداهم "العزيب" وتوقف المتورطين في حالة تلبس.

وعلمت المنارتوداي ان المشتبه فيهم اخضعوا لتدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث التي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ،وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه الواقعة ، وتحديد كافة الافعال المنسوبة الى الموقوفين الستة.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع