درك سيدي شيكر بإقليم اليوسفية يحجز 30 كلغ من مخدر القنب الهندي و كلغ من مخدر الحشيش في عملية مداهمة ليلية

 موقع المنارتوداي 31 اكتوبر 2020.

كشفت مصادر امنية ان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي شيكر بإقليم اليوسفية تمكنت  خلال الاسبوع المنصرم ، من مداهمة بيت مهجور لتاجر مخدرات يستغله لترويج المخدرات ، بمحاداة دوار العبابسة بالجماعة الترابية ايغود .

وقد تمت عملية المداهمة التي قادها قائد المركز رفقة دوريتين متخصصتين حوالي الساعة الرابعة صباحا ، بعد ان انتهت عملية التربص والتتبع والمراقبة والابحاث التي كانت تجري ، لتوقيف المشتبه فيه ،المسمى .ع.ف. من مواليد 1990 ينحدر من دوا العبابسة ، من دوي السوابق العدلية العديدة، مبحوث عن بموجب عدة مذكرات بحث .

واضافت نفس المصادر انه اثناء مداهمة العناصر الدركية منزل المشتبه فيه ، فر هاربا الى وجهة غير معلومة تحت جنح الظلام على متن دراجته النارية من نوع "دوكير"، ونظرا لصوعبة المسالك الطرقية ووعرتها لم تتمكن العناصر الدركية من توقيفه ليستمر البحث عنه من جديد .

وتابعت ذات المصادر ان عملية المداهة التي تمت بتنسيق مع النيابة العامة المختصة ، اسفرت عن حجز ما يناهز 30 كلغ من سنابل الكيف واوراق طابا ، وكلغ من مخدر الحشيش.

وبناء على تعلميات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بااليوسفية، تم حجز المخدرات وتحرير محضر بشأنها، مع إصدار مذكرة بحث وطنية في حق المشتبه فيه.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع