"كوفيد19" يواصل الارتفاع بإقليم اليوسفية وتسجيل ست حالات بالشماعية وحالتان باليوسفية

 

 موقع المنارتودي 01 اكتوبر 2020.

مع اول يوم من  شهر اكتوبر2020عرف اقليم اليوسفية ،تسجيل ثماني حالات اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الاجمالي للحالات المؤكدة اصابتها بفيروس كورونا المستجد الى 624 حالة اصابة، الحالات التي سجلت بالاقليم تتوزع ما بين مدينة الشماعية سجلت فيها ست حالات ، واليوسفية المدينة حالتين مؤكدتين ، الحالات الجديدة التي سجلت بالشماعية زادت من تخوفات الساكنة من انتشار العدوى ،خصوصا اننا اصبحنا  نلاحظ ان هناك نوعا من التراخي في التعامل مع المخالفين للاجراءات الاحترازية وعدم الجدية في التعامل مع الفيروس القاتل ، واغفال اتباع الاجراءات الوقائية الصادرة عن الجهات المسؤولة ولجنة اليقظة. 

ومن جانب آخر ووفقا للبرتكول العلاجي المعتمد ،فقد استنفرت الجهات المعنية اطقمها لتحديد المخالطين واخضاعهم للتحاليل المخبرية .

وكانت الجهات الرسمية اعلنت في وقت سابق تسجيل وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات جراء الاصابة بالفيروس الى ثماني حالات وفاة بالاقليم.

وتهيب السلطات العمومية بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع