تسجيل 12 اصابة جديدة بفيروس كورونا بكل من اليوسفية ستة حالات والشماعية 04 حالات وجماعة السبيعات حالتين واغلاق مدرسة محمد بوليفة بعد ظهور ثاني حالة مؤكدة.

 

موقع المنارتوداي03 اكتوبر2020.

أكدت مصادر مطلعة لموقع المنارتوداي أن نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها عدد من المخالطين المصابين بفيروس كورونا المستجد، بإقليم اليوسفية كانت إيجابية، وهو المصدر الذي أضاف أن هذه النتائج كانت 12 منها ايجابية خلال 24الماضية، رفعت العدد الاجمالي للمصابين بالوباء في اقليم اليوسفية الى 649 حالة مؤكدة.

ووفقا لمصادر الجريدة أن نتيجة 12 تحليلا مخبريا كانت إيجابية وهي لأشخاص يتوزعون ما بين مدينة اليوسفية 06 حالات جديدة مؤكدة، تليها مدينة الشماعية بأربع حالات ، وجماعة السبيعات حالتين ايجابيتين.

واوردت ذات المصادر انه تم اغلاق  مدرسة محمد بوليفة بالشماعية بعد تبوث اصابة جديدة بالفيروس ، ليصبح عدد المصابين بالعدوى بالمؤسسة حالتين، ما تققر معه اصدار بلاغ من مديرية التعليم باليوسفية يقضي بإغلاق مدرسة بوليفة الابتدائية مدة اربعة عشر يوما ابتداءا من يوم السبت 03 اكتوبر 2020، واعتماد التعليم عن بعد .

وتهيب الجهات المعنية بجميع المواطنات والمواطنين بغقليم اليوسفية إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية

 


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع