بلاغ صحفي من عمالة اليوسفية،الوضع مستقر ولم تسجل اية اصابة بفيروس كورونا المستجد بالاقليم ...



موقع المنارتوداي19 مارس2020...
في اطار تتبع الوضع المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" على المستوى الاقليمي ،انعقد بعد زوال يوم الاربعاء 18 مارس 2020 بمقر عمالة اليوسفية اجتماع برئاسة السيد محمد سالم الصبتي عامل اقليم اليوسفة ،بحضور رجال السلطة ورؤساء المصالح الامنية ورؤساء المصالح الخارجية بالاقليم، حيث خصص هذا الاجتماع الى النقط التالية:
01/ تتبع مستجدات تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19" على المستوى الوطني والاقليمي،حيث لم تسجل الى حدود الساعة أية اصابة بهذا الفيروس بإقليم اليوسفية .
02/ تتبع تنفيذ الاجراءات والتدابير الاحترازية التي تم اتخادها من طرف السلطات العمومية للوقاية والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
03/ تتبع وضعية التموين والاسعار للسلع والمواد الاساسية ،حيث تبينان وضعية التموين عادية،وان جميع المواد الغدائية متوفرة بكميات كافية، وتلبي جميع حاجيات المواطنين.
وفي نفس الاطار ، اعطى السيد عامل اقليم اليوسفية تعليماته الى كافة المتدخلين للسهر على تنفيذالقرارات الاجرائية المتخدة من طرف السلطات العمومية من اجل مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا المستجد على مستوى اقليم اليوسفية، وكذا إلتزام اليقضة الدائمة المستمرةوتعبئة كافة الفعاليات الحية في هذا الظرف الاستثنائي.

وفي نفس السياقوحفاظا على سلامة المواطنين والمواطنات بغقليم اليوسفية ،تمت دعوة الجميع للانخراط والالتزام بالقرارات والتدابير الوقائية المتخدة من طرف السلطات العمومية ،للتصدي لانتشار هذا الوباء وذلك عبر الحد من التنقلات غير الضرورية والتزام العزلة الصحية في المنازل كإجراء ضروري واحترازي للحد من انتشار هذا الفيروس.

























الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع