جلالة الملك محمد السادس نصره الله يعطي توجيهاته السامية لأحداث مراكز طبية تحت إدارة الجيش الملكي للتصدي لجائحة فيروس الكورونا

موقع المنارتوداي18مارس2020..
اعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، توجيهاته السامية لأحداث مراكز طبية مجهزة بأحدث التجهيزات لمواجهة لتوفير العلاجات الطبية للمصابين بفيروس الكورونا. تكون رهن إشارة المنظومة الصحية بكل مكوناتها تحت إدارة وإشراف الجيش الملكي.
وبناء على المعطيات التي قدمها السيد وزير الصحة، وحرصا من جلالة الملك، حفظه الله، على الرفع من قدرات المنظومة الصحية الوطنية في مواجهة هذا الوباء، أصدر جلالة الملك، حفظه الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تعليماته السامية للمفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قصد وضع المراكز الطبية المجهزة، التي سبق لجلالته أن أمر بإحداثها لهذا الغرض، بمختلف جهات المملكة، رهن إشارة المنظومة الصحية بكل مكوناتها، إن اقتضى الحال وعند الحاجة.

وتندرج هذه المبادرة الملكية السامية في إطار المقاربة الاستباقية، التي أمر جلالة الملك باعتمادها منذ بداية ظهور هذا الوباء، وتعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية غير المسبوقة، التي اتخذتها القطاعات والمؤسسات المعنية، بهدف الحد من انتشاره، ومواجهة تداعياته الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع