ابني يموت امامي ،اب مكلوم من اليوسفية يناشد علاجه ويوجه ندائه الى المدير الجهوي لقطاع الصحة بمراكش ويستغيث بأعلى سلطة في البلاد ""فيديو وصور"


موقع المنارتوداي//12//10//2018//

سيدي المندوب :
اسمحوا لي ان أخاطبكم بكل صراحة و جرأة و حرقة لما أعانيه من تعسفات و اللامبالاة من طرف الاطر الطبية بمستشفى الاطفال محمد السادس بمراكش حيث يعاني طفلي ذو 9 أشهر من ثقب في القلب يتطلب اجراء عملية جراحية بالاضافة إلى خاتم على مستوى المعدة  و يعاني من ضيق في التنفس  . و سأروي لكم سيدي المندوب قصتي التي و قعت يومه الثلاثاء 9 اكتوبر 2018 ما بين الساعة الخامسة و السادسة مساء  حيث حملت ابني و هو في حالة جد حرجة  من أجل ايجاد حل لحالته الصحية و هناك استقبلني الطاقم الطبي و خاصة منهم طبيبة بكلمات نابية و تعالي  و كأنني جئت أسعى منهم  و أطالب منهم معونة رغم أنني الج مستشفى عمومي  يحمل اسم سيدنا الملك محمد السادس عربون الرافة و الشفقة على الفقراء و المعوزين من أمثالي . و كلما طرقت باب المؤسسسة الاستشفائية الخاصة بالاطفال بمراكش من أجل النظر بالرحمة و الرأفة لحال هذا الطفل إلا قوبلت بابشع نعوت السب و القذح و التنقيص و المعاملة الانسانية حتى كدت ارتكب حماقة في نفسي و ضد الاطباء الموجودين هناك و أنا سيدي المندوب ما زلت أعاني الامرين الاول قلة ذات اليد من اجل مصاريف ابني و الثانية الابواب الموصدة في وجهي لا من يدلني و يزيح عني كربتي و همي .
سيدي المندوب ألتمس منكم التدخل العاجل و الفوري من اجل إنقاذ طفل بريء لا ذنب له و لنا فيكم كامل الامل ان تولوا رسالتي هذه كامل عناياتكم .

من مصطفى شواي رقم البطاقة الوطنية SH109274 المزداد بتاريخ 28/01/1961 بالدار البيضاء  المهنة لاشيء العنوان : حي الامل زنقة المستقبل الرقم 12 اقليم اليوسفية  رقم الهاتف :06/45/71/05/






الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع