رسالة الى زعيم الكراولية الفاسد بوقنوفة والقمار ولص الفلاحين ؟

موقع المنار توداي///30//09//2018///
كنت هذه الايام منهمكا في اموري الدنيوية ،ولم تكن لدي الفرصة سانحة، ولم يكن لدي وقت لكي أتشرف بأن أن ابعث الى مقامكم كزعيم متكرول، ذو النبتة البغالية والصفة الحمارية بهذا الخطاب ، لكي أطرح اسئلة على مقامكم العالي بالحمير والبغال بمناسبة تقلدكم مهام تدبير وتسيير قطاع المتكرولين ، فقبل ان اطرح الاسئلة دعني اقول لك اني اعرفك جيدا واعرف  اساليبك على صفحات الفيسبوك وما تطلقه من دعايات زائفة قوامها سلة المهملات ،رغم انك استطعت ان تزين وجهك بالمساحيق التي تستخدمها النساء في اشراقة ""كمارتك ""،واعلم انك تستطيع ان تتبادل مع الفاسدين مثلك المنافع ،فهم يحكون لك ظهرك وانت تحك لهم ظهورهم  ،فكل صفاتك الحيوانية لن ترعبني ،لوتثم البلدة بأفكاركم الميتة ،وثقافتكم الجاهلة ،  خطابي اليك ايها الفاسد سيكون خط احمر،وكتاب صريح منا لكم باننا لن نسامحكم على فلس واحد وما نهبتوه من مؤسسة زاكورة للسلفات الصغرى ، التي ضاقت درعا بجشعكم وباتت لم تقدر على حمل كروشكم المنتفخة من المال الحرام ، لن تسامحكم امهات اكلتم مالهن بالباطل ،كنا نحن آنداك نلقن ابنائنا المعنى الحقيقي للمواطنة والديمقراطية والكرامة ،وكنت ايها الفاسد الخائن تلقنهم الخيانة ودروسا في الفساد  .
هل نسيت ايها الحثالة عندما اتيت وانت مطأطأ الرأس مهزوما مكسور الوجدان  تستنجد بأسيادك عندما اوقفت السلطات الامنية شاحنتكم المهترئة وهي محملة برمال  مسروقة قادمة من هناك ، فقمنا بالواجب ليس حبا في "كمارتك" لكن من اجل ان لا تتشرد عائلة بأكملها  ،بعدها قمت بعظ اليد التي امتدت اليك ذات يوم ؟
اذكرك ايها الفاسد و المخبر الحقيقي دو الوجهين عندما تقدمت امرأة شريفة فقيرة معوزة وشنقت عليك امام جموع الناس ونعتتك بأقبح النعوث ،وقالت حرفيا وبالدرجة ""  بغيت تولي مناضل الشفار حط لي فلوسي الي ادتيهم رشوة وسرقتهم مني صحة ؟ ولولا تدخل اسيادك المناضلين الشرفاء لوقع ما لم يكن في الحسبان .
ما ذنب الجريدة التي قدمت لك خدمات جليلة ولا زالت تحتفظ بنسخ منها ،واليوم اصبحت تنعتها بنعوث اشبه بخلقتك الضعيفة ،واستهدفت مديرها بالمخبر ،اما استحييت ايها الجبان ان تدم من احسنوا اليك ،بالامس ووقفوا الى جنبك في العديد من القضايا ؟ فتنكرت لكل شيئ ياعديم الخلقة .
ماذا تقول في البيان الذي اصدره تنظيمكم مؤخرا ،غير المقروء ،وقمت بتوزيعه بنفسك على اجهزة الدولة ، وبماذا تفسر هذا الفعل الاستخباراتي ياجبان ،وهو فعل مخبر لا يرتضيه حزب يساري تقدمي ديمقراطي ، تقتلون الميت وتمشون في جنازته ، ايها المناضلين المنبطحين،الذين اصبحت نجوم السماء اقرب الينا ومن افعالكم التي تقترفونها باسم النضال لاغراض مصلحية زائلة .
اذكرك ايها البدوي القادم من هناك ،يوم اتيت الى الجريدة تستنجد بها وقامت بالواجب ،ليس حبا في "كمارتك" ولكن لنبل الرسالة الاعلامية ايها الكراولي المتعجرف.
انسيت يوم جئت تسنجد بأسيادك عندما اوقفت المصالح الامنية ابن عمومتك "الخطاف" لاخراجه من المحجز البلدي؟
لم تمر ايام معدودات على نشر بيان لحزبكم قمت بإرساله للجريدة عبر نظام الواتساب، كيف تحولت الى جريدة استخباراتية في نظركم الخبيث  كما تدعون ايها البدوي المتكرول .
اما استحييتم ان تدعون الزعامة المفترضة الوهمية على حساب شريحة مستضعفة ،كغطاء للوصول الى مآربكم الدنيئة ،ولن نتتركم تصلون اليها .
 أما يكفيكم ما اختلستموه من مؤسسة اعدمتموها بفعل السرقة ؟
هل نسيت عنما جئت للتوقيع عن عريضة ضد مواطن اردت الايقاع به، ذنبه في ذلك انه انشأ ورشة  لبيع مواد البناء ،فاستعملت كل الوسائل الدنيئة لوقف الورشة بدعوى تلويث البيئة ،لكن الامر لا يعدو الا تمويه لغرض في نفسكم الخبيثة.
ما قولك ايها البدوي عدو البيئة الذي الف العيش بجانب البغال والحمير التي تقضي حاجتها البيولوجية تتبول وتروث بالقرب من رهطك ، في واقع المدينة حين تمت تنقيتها ممن تدعي الوقوف الى جانبهم بدعوى قطع الارزاق ، وانت اول من أكل ارزاق الناس بالامس القريب بالباطل 
بأي وجه ستقابلون ربكم الجليل؟؟ وبذمتكم حقوق الناس ينتظرون بحرقة ولهفة ان يقتصوا منكم … فعندها يقول رب العباد (وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا ۖ وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا ۗ وَكَفَىٰ بِنَا حَاسِبِينَ.
فعندها لا مجال للفرار من العدالة الربانية… الكل سواسية… … الحقوق ترد الى أصحابها وعندها يقول رب العباد ( خُذُوهُ فَغُلُّوهُ. ثُمَّ الْجَحِيمَ صَلُّوهُ. ثُمَّ فِي سِلْسِلَةٍ ذَرْعُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعًا فَاسْلُكُوهُ .
مع خالص دعواتي لإجتثات الفاسدين والقضاء عليهم.
كما اتوجه بنصيحة لكل فاسد وكل مفسد وكل مرتشي وكل من يستغل سداجة الناس واقول له اتق الله واعلم ان الحياة قصيرة فاليوم تمشي علي الارض وغدا مدفون في باطنها
اغتنم الفرصة وابدا بالتوبة لله والاقلاع عن المعصية والندم علي ما فعلته من فساد.
 وانني ايها الزعيم المتكرول دوالنبتة السيئة الذكر لأحتفظ لك بذكرياتك البئيسة عندما كنت تعري عن مؤخرتك وتقضي حاجتك البيلوجية في الهواء الطلق ،ومازال في جعبتي الكثير مما صنعته من افعال اجرامية في حق الانسانية ،سقط قناعك يا بوقنوفة وتجردت من كل فعل حسن لتصبح كلب مسعور تنهش اجساد بني البشر .سأفجر ملفا بملفا عندما يقتضي الامر ذلك حتى يعرف الرأي العام المحلي من انت ومن اين اتيت وما هو تاريخك في النضال ، وكيف جعلت من النضال وسيلة للاسترزاق من اجل اطماعك الخسيسة ايها الحقير .  

وقبل ان اختم كلامي ومن جانب آخر اتوجه الى داك القمار الذي يعيش على فتات حريم براتب هزيل ،لأذكره بالعديد من افعال الفساد التي اقترفها ،وهو الفاسد الاكبر الذي ولج عالم النضال من باب الاسترزاق ،نظرا لقلة دي اليد وعجزه التام على كسب لقمة العيش بعرق جبينه ،الذي اختفى من امام باب الجماعة بعدما شنقه اسياده وعلقوه من راسه بشيكات تقاضى عنها بعض الدريهمات ،مقابل السكوت ، فتظاهر بالكذب والبهتان ، ليبتعد عن نضال الجماعة بالمقابل  ويتحول الى مناضل التوفنة واشياء اخرى سأحتفظ بها الى حينها وانت تعرفها جيدا  ،وما الفضيحة المعلومة التي لا زالت تدور رحاها برداهات المحاكم ببعيدة ،كما اذكره باليوم الذي كان قد بنيت له فيه مصيدة بتلقي رشوة من عند احد المقاولين ،ولولا تدخل من تسيئ اليهم اليوم لكنت وراء القضبان ايها الغلام المبتدأ الذي ازكمت رائحته الانوف وافاضت الكؤوس من كثرة الافعال المتشيطنة  ،واعرج ايضا في كلامي هذا حينما كنت تلميذ تريد ان تتعلم كيفية صياغة البيانات على يد اسيادك ، اما الباقي انت تعرفه جيدا سأحتفظ به ان عدت ايها الجبان المرتزق دو العاهة المستديمة في التملق والابتزاز واكل المال الحرام بالباطل ،حتى المقربين منك كرهوك وجعلو منك مرتزق حقير ،فيما سأخصص لاحقا  تعاليق صحفية هادفة لكل من اساء الى كرامتي ومنهم الاعرج والاقرع والابرص والدميم الحقير سائق الكارويلة سلفا الذي اصبح بقدرة قادر من المناضلين وهو لا يستقيم القلم على يده وبالاحرى الكلام على فمه ،لقد سالني صديقي يوما اين تضع احديتك البالية ،فأجبته في كل فم "خانز" حاول الاقتراب الى كرامتي ،فإن بداخلي بركان من اعلى رأسي الى اسفل قدمي سينفجر يوما فالحدر كل الحدر يا خفافيش الظلام،وقبل ان انتهي أيضا ساعرج ايضا على لص الفلاحين ، ومتزعم المنافقين ،سارق بيان المجتمع المدني ضد منتخب ،ليسلمه الى ولي نعمته الذي يحتفظ له بشيك بمبلغ ضخم سأكشف عليه مستقبلا اذا ما استمر منتوف الراس في الاسائة الى اسياده ،فقام بالتدخل المقاول المعلوم ،ليتدارك الموقف واخد الشيك،بل ساهم ايضا في مساعدتك بالرمال ووووو..وانت تعرف لماذا ،وكلها ملفات سنعود اليها حتى يفتضح امرك ايها اللعين ،كما يقول المثل المغربي بالدارجة "لايقرع ولايعرج لا يعور الا البلا المتسلط"، اذكرك ايها الاقرع البدوي  حينما جئت يوما وانت  تبكي كالعاهرة واستنجدت بالصحافة الصفراء كمما تدعي وتقول يا حقير  لتقف الى جنبك ضد باشا الشماعية السابق ،عندما تابعك بجنحة السب والقدف وووو.. ،وسدت الابواب في وجهك القبيح ،ولم تجد الا هي يا لص الفلاحين ،اذكرك عندما كنت تأتي لتتعلم كيف تكتب الشعارات ،اذكرك عندما كنت تأتي لتسنجد بالصحافة الصفراء في القضية المعلومة ،واخرى وما اكثرها سأزفها للرأي العام المحلي حتى يعرف من انت ايها المرتزق الحقيقي "البياع" ،لكن ليس الآن وحين يأتي وقتها سأفجرها يا أقرع زمانه الذي ترعرع ونشأ في وسط نتن فأصبح لا يفرق بين هذا وذاك ،اذكرك فيما قلته عن اصحابك الجدد اللذين جعلتهم كغطاء للوصول الى اغراضك الدنيئة  ولن تصل اليها يا مسيلمة اللعين ،وما قلت في حقهم ،حين تفوهت بكلام غليظ وقبيح مثلك ونعتتهم بالجبناء وقلت حرفيا ،عندما اصل الى اهدافي سأحرقهن واحدا تلو الآخر أما استحييت يا ملعون ،ان تغدرهم وهم اللذين ينتحرون عليك؟.سأعود لأفضحكم يامندسين وراء هيئات حقوقية من اجل اقتراف ابشع الجرائم الانسانية وانتهاكات حقوق الانسان ،التي تدافعون عنها  يا حثالة الزمان والمكان ،أتفـوووووووووووووو 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع