إصابة الرقيب م.م. أثناء مطاردة أحد مروجي المخدرات بالشماعية



موقع المنارتوداي//08//01//2020// بقلم احمد لمبيوق//
كشفت مصادر جد مطلعة لموقع" المنار توداي الالكتروني"ان الرقيب م.م .يعمل بالمركز الترابي للدرك الملكي بالشماعية التابع لسرية الدرك الملكي باليوسفية، تعرض لإعتداء خطير من طرف احد المجرمين متهم بالحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية اليوم 08//01//2020 صباحا بأحد الاحياء بالمدينة أثناء محاولته توقيفه ، ويشكل المعني بالأمر موضوع عدة مذكرات بحث ، لتورطه في عدة قضايا تتعلق في ترويج المخدرات بالمنطقة .
وأفاد مصدر بأن دورية مكونة من الرقيب اول ف.ع. و الرقيب م.م. الموكولة لهم مهمة محاربة وتمشيط المدينة من كل الجرائم المتعلقة بترويج وحيازة المخدرات بكل انواعها واشكالها ، تدخلا لتوقيف المعني بالامر، الذي كان في عملية ترويج المخدرات ، فرفض الامتثال، وقاوم عملية التوقيف بكل طرق العنف الشديد في محاولة للافلات من يدهم ، وقد عرض الدركي م.م. للضرب والجرح على مستوى يده اليسرى ووجهه ورأسه.
وأوضح المصدر ذاته أن الدركين تمكنا من توقيف المعتدي رغم محاولته تعريضهم للضرب والعنف ،الا ان محاولته بائت بالفشل ،للتم السيطرة عليه ،واستقدامه للمركز الترابي للدرك الملكي ، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر بأن المعتدي كان رفقة شخص آخر ينوي بيعه المخدرات ، مشيرة إلى أنه فر هاربا الى وجهة غير معلومة، وحسب ذات المصادر، فإن اجهزة الدرك بالمدينة تمكنت ليلة امس من اسقاط مشتبه فيه آخرمتهم بترويج وحيازة المخدرات، كما تمكنت من القاء القبض على مومستين رفقة شابين داخل سيارة من نوع 4/4 وهم في حالة سكر طافح بمداخل المدينة ، وقد تم وضع جميع المتهمين رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية باليوسفية في انتظار استكمال البحث وتقديمهم على انظارها.
الكاتب احمد لمبيوق..

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع