حصيلة ايجابية للمركز الترابي للدرك الملكي بالشماعية ،اعتقال ازيد من 200 مشتبه فيه في اقل من ثلاثة اشهر

 موقع المنارتوداي//27 نونبر 2019//احمد لمبيوق
كشفت معطيات حصل عليها موقع" المنارتوداي " ان المركز الترابي للدرك الملكي بالشماعية بقيادة لاجودان شاف ديدي ومساعديه ابلوا البلاء الحسن منذ تعيينهم بالمركز ، حيث تمكن الجميع ، في ظرف وجيز من الزمن من توقيف عددا كبيرا من المجرمين،وصل عددهم ما يناهز 190 مجرم ، تم ضبطهم متلبسين بمختلف الجنايات والجنح، البعض منهم كان يشكل موضوع  مذكرات بحث من أجل أفعال إجرامية مختلفة،اغلبهم تم ايداعهم السجن .
وأفادت مصادر" المنار توداي" أن هذه العمليات ركزت بشكل أساسي على مكافحة جميع أنواع الجرائم، لاسيما الأفعال الإجرامية الخطيرة أو المقرونة بالعنف، وأوضح  ذات المصدرأنه تم توقيف ما يناهز عن 190 شخص خلال الثلاثة اشهر الماضية ، من  المشتبه فيهم من أجل مختلف أنواع السرقات، و متهمون من أجل الاعتداءات الجسدية باستخدام مجموعة من وسائل الاعتداءالسلاح الأبيض مثلا ، وآخرون من أجل جرائم المخدرات والإتجار في المشروبات الكحولية  وجرائم اغتصاب وانتهاك حرمات المنازل  والقتل العمد وغيرها.

وحسب ذات المصدر فإن هذه العمليات مكنت من حجز مجموعة من المواد المحظورة، والأدوات المستخدمة في ارتكاب الجرائم، من بينها كميات كبيرة من  مخدر الحشيش وسنابل الكيف ومادة طابا ، ومئات القنينات من المشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة ،وسكاكين ودراجات نارية وسيارات وو.. كتب احمد لمبيوق................

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع