عامل اقليم اليوسفية يشرف على توزيع مساعدات غدائية بالخيرية الاسلامية باليوسفية وبالشماعية



موقع المنار توداي// 15//03//2019// 


أشرف السيد محمد سالم الصبتي عامل صاحب الجلالة على إقليم اليوسفية امس الخميس 14 مارس 2019 مساءا مرفوقا بمدير الديوان السيد محمد تايدي  ورئيس المجلس الإقليمي السيد مبروك عبد المجيد وباشا مدينة اليوسفية  والسيد رئيس الجماعة الترابية لخوالقة ،ورئيس مكتب الجمعية الخيرية الاسلامية باليوسفية الاستاذ الضميسي وبعض اعضاء الخيرية، ورجال السلطة و رؤساء المصالح الأمنية والخارجية ومندوبة التعاون الوطني باليوسفية  بالإضافة إلى ممثلتين عن مصالح الأعمال الاجتماعية وآخرون، على عملية توزيع المساعدات الغذائية الأساسية  التي منحها المكتب الشريف للفوسفاط لنزلاء الخيرية الاسلامية باليوسفية والشماعية.
وتتكون هذه المساعدات من الدقيق، و السكر، و الزيت، و الشاي، واغطية عبارة عن ""مانطات ممتازة" واخرى ... حيث يخضع تنفيذ هذه المبادرة للمراقبة من طرف لجن مختصة، تسهر ميدانيا على مراقبة المساعدات الغذائية.
وقد خلفت هذه العملية ارتياحا عميقا في صفوف مختلف مكونات الجمعية الخيرية عموما والفئات المستفيدة على وجه الخصوص.


وتعكس هذه المبادرة ذات الرمزية القوية التي قام بها المكتب الشريف للفوسفاط باليوسفية الى تكريس القيم النبيلة للتضامن والتآزر الذي يميز المجتمع المغربي. وفي ذات السياق قام  عامل الاقليم والوفد المرافق له بزيارة للجمعية الخيرية الاسلامية بالشماعية ،  وقام بالمناسبة بتوزيع  مساعدات غدائية التي تندرج في اطار عملية المساعدات والاعانات التي يمنحها المكتب الشريف للفوسفاط باليوسفية للمؤسسات الخيرية ودور الرعاية الاجتماعية تحت اشراف السيد عامل عمالة اليوسفية ،و مباشرة بعد اعطاء انطلاقة هذه العملية ، رفع المستفيدون والمشرفون على هذه العملية الاحسانية اكف الضراعة الى العلي القديربالدعاء الصالح لامير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. الكاتب احمد لمبيوق..........

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع